الهاتف ::
الصين آلة تنقية زيت المحولات الصانع
Chongqing HLA Mechanical Equipment Co., Ltd.

المسؤولية هي ضمان الجودة ، الجودة هي حياة العلامة التجارية.

منزل المنتجات

معدات اختبار النفط

ابن دردش الآن
شهادة
الصين Chongqing HLA Mechanical Equipment Co., Ltd. الشهادات
الصين Chongqing HLA Mechanical Equipment Co., Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
شكرا للتسليم الفوري ، وصلت الآلة بنجاح لنا في الوقت المتوقع لدينا. تم استخدام الجهاز بشكل طبيعي ، وكان تأثير العلاج جيد جدًا ، كما أن خدمة متابعة شركة HLA مدروسة جدًا.

—— أشوك جوبيناث

لقد اشترينا جهاز تنقية الزيت المزدوج المحول من شركة HLA في مايو 2016. منذ استلام المعدات ، تم تشغيله بشكل جيد ويمكن أن يقلل بشكل فعال من الرطوبة في زيت المحولات إلى أقل من 5ppm ، مما يوفر تكلفة كبيرة لشركتنا. بعد أن توسع شركتنا أعمالها في وقت لاحق ، نخطط لشراء معدات أخرى من شركتك.

—— السيد بخيت زان

نحن منتج صغير زيت عباد الشمس. في المرحلة الأولى ، قمنا بشراء جهاز ترشيح الزيت النباتي المقاوم للصدأ من هذه الشركة لفصل الرطوبة والشوائب في زيت عباد الشمس. شكرا لآلة ذات نوعية جيدة ، ونحن راضون عن هذا المنتج.

—— ألوك سينغ

في يونيو 2017 ، قمنا بشراء جهاز تنقية زيوت التشحيم من HLA ، والذي يستخدم بشكل رئيسي لتنقية نفايات الزيت الهيدروليكي ، والتي تخرج معدات تصنيع الصلب الخاصة بشركتنا. لقد تم تشغيل المعدات بشكل جيد ، يمكنها إزالة الماء والشوائب بشكل جيد من الزيت الهيدروليكي. بفضل معدات الترشيح عالية الجودة التي تقدمها HLA.

—— سيد بشير

معدات اختبار النفط

(11)
EE36 المحمولة معدات اختبار النفط / على خط الرطوبة الارسال

EE36 المحمولة معدات اختبار النفط / على خط الرطوبة الارسال

EE36 المحمولة معدات اختبار النفط / على خط الرطوبة الارسال مد الإرشاد: تم تصميم جهاز الإرسال EE36 من سلسلة مرسل خصيصًا لقياس محتوى الماء في الزيت ، ويمكن أن يكون محمولًا أو عبر الإنترنت. أنها معتمدة وفقا للوائح ... قراءة المزيد
2018-07-16 12:08:02
BDV 100KV محول النفط معدات اختبار لقوة عازلة

BDV 100KV محول النفط معدات اختبار لقوة عازلة

BDV 100KV محول النفط معدات اختبار لقوة عازلة التطبيق : تم تطوير اختبار الزيت ZJY الأوتوماتيكي بشكل خاص لقياس جهد فصل الزيت العازلة ، إنه فريد في السوق بسبب وظيفته ومزايا المستخدم الممتازة بالمقارنة مع التكاليف. ... قراءة المزيد
2018-07-16 12:08:02
ZJY العزل العازلة زيت اختبار قوة معدات 80KV / 100KV خفيفة الوزن

ZJY العزل العازلة زيت اختبار قوة معدات 80KV / 100KV خفيفة الوزن

ZJY العزل العازلة زيت اختبار قوة معدات 80KV / 100KV خفيفة الوزن التطبيق : تم تطوير اختبار الزيت ZJY الأوتوماتيكي بشكل خاص لقياس جهد فصل الزيت العازلة ، إنه فريد في السوق بسبب وظيفته ومزايا المستخدم الممتازة بال... قراءة المزيد
2018-07-16 12:08:02
EE364 على الخط رطوبة مرسل، معدات اختبار محتوى الزيت المائي

EE364 على الخط رطوبة مرسل، معدات اختبار محتوى الزيت المائي

EE364 على الخط رطوبة مرسل، معدات اختبار محتوى الزيت المائي مد الإرشاد : EE364 هي رطوبة مبتكرة في جهاز إرسال الزيت ، وهي مناسبة لتطبيقات OEM. إن دقة القياس العالية والاستقرار الممتاز على المدى الطويل يجعل EE364 ... قراءة المزيد
2018-07-16 12:08:02
زيت التشحيم محول النفط معدات اختبار على الخط رطوبة اختبار آلة

زيت التشحيم محول النفط معدات اختبار على الخط رطوبة اختبار آلة

زيت التشحيم محول النفط معدات اختبار على الخط رطوبة اختبار آلة مد الإرشاد : تم تصميم E + E مرسل Series EE381 خصيصًا لقياس محتوى الماء في الزيت. تعتبر EE381 مثالية للمراقبة عبر الإنترنت من الرطوبة في زيوت التشحيم ... قراءة المزيد
2018-07-16 16:28:18
استجابة سريعة نقطة الندى الارسال الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال هيكل ثلاثة أسلاك

استجابة سريعة نقطة الندى الارسال الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال هيكل ثلاثة أسلاك

استجابة سريعة نقطة الندى الارسال الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال هيكل ثلاثة أسلاك ميزات: ردفعل سريع استقرار على المدى الطويل ارتفاع الاستقرار والموثوقية دقة عالية ثلاثة هيكل الأسلاك السكن الفولاذ المقاوم للصدأ إن ... قراءة المزيد
2018-07-16 12:08:02
زيت الطهي زيت التشحيم اختبار المعدات التلقائي قيمة حمض تستر

زيت الطهي زيت التشحيم اختبار المعدات التلقائي قيمة حمض تستر

زيت الطهي زيت التشحيم اختبار المعدات التلقائي قيمة حمض تستر أعرض : في نظام الطاقة والشركات الصناعية والتعدين لديها الكثير من المعدات الكهربائية المليئة بالنفط ، وزيت المحولات ، وقيمة الحمض من زيت التوربينات يجب ... قراءة المزيد
2018-07-16 12:08:02
التلقائي النفط كينماتيكي اللزوجة تستر المعالجات الدقيقة تحكم واجهة المستخدم الرسومية الشاشات التي تعمل باللمس

التلقائي النفط كينماتيكي اللزوجة تستر المعالجات الدقيقة تحكم واجهة المستخدم الرسومية الشاشات التي تعمل باللمس

التلقائي النفط كينماتيكي اللزوجة تستر المعالجات الدقيقة تحكم واجهة المستخدم الرسومية الشاشات التي تعمل باللمس أعرض : تم تصميم وتصنيع ZJY265tester حسب المعيار الوطني للمنتجات الصينية GB / T265 البترولية - تقدير ... قراءة المزيد
2018-07-16 12:08:02
عالية السرعة التشحيم النفط اختبار معدات اختبار التوتر التلقائي

عالية السرعة التشحيم النفط اختبار معدات اختبار التوتر التلقائي

عالية السرعة التشحيم النفط اختبار معدات اختبار التوتر التلقائي معلومات عامة : سوف تولد قوى الجزيئات الداخلية توتر واجهة وتوتر سطحي للسوائل. تعكس قيمة التوتر فيزياء الفيزياء السائلة والصفات الكيميائية ، والتي تع... قراءة المزيد
2018-07-16 12:08:02
LCD عرض نقطة الوميض الفاحص طريقة فتح الكأس طريقة الكأس أو المغلقة

LCD عرض نقطة الوميض الفاحص طريقة فتح الكأس طريقة الكأس أو المغلقة

LCD عرض نقطة الوميض الفاحص طريقة فتح الكأس طريقة الكأس أو المغلقة التطبيق : ZJF185 جهاز اختبار نقطة الوميض الأوتوماتيكية هو تصميم خاص لقياس نقطة الوميض للمنتجات البترولية بدقة. وهي مصنوعة كمعيار ASTM D93. يعتمد ... قراءة المزيد
2018-07-16 12:08:02
Page 1 of 2|< 1 2 >|
Chongqing HLA Mechanical Equipment Co., Ltd.
No.94، طريق الشمال من كلية المدينة، منطقة Shapingpa، تشونغتشينغ، الصين
الهاتف ::86-23-81691741
Mobile Site Privacy Policy الصين نوعية جيدة آلة تنقية زيت المحولات المزود. © 2018 - 2020 oilpurifiermachine.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Transformer Oil Purifier Machine manufacturer
Chongqing HLA Mechanical Equipment Co., Ltd.

Responsibility is quality assurance,quality is the life of the brand.

Home Products

Oil Testing Equipment

Certification
Good quality Transformer Oil Filtration Machine for sales
Good quality Transformer Oil Filtration Machine for sales
Customer Reviews
thanks for the prompt delivery, the machine successfully reached to us in our expected time. The machine has been used normally, the treatment effect is very good, HLA company's follow-up service is also very thoughtful.

—— Ashok Gopinath

We bought a double vacuum transformer oil purifier from HLA company in May 2016. Since receipt of the equipment, it has been running well and can effectively reduce the moisture of our transformer oil below to <5ppm, saving much cost for our company. After our company expands its business later, we plan to buy another equipment from your company.

—— Mr. Bakhytzhan

We are a small sunflower oil producer. In the initial stage, we bought a stainless steel vegetable oil filtration device from this company to separate the moisture and impurities in the sunflower oil. Thanks for your good quality machine ,our company is satisfied with this product.

—— Alok Singh

In June 2017, we purchased the lubricating oil purifier from HLA, which is mainly used to purify the waste hydraulic oil,which come out our company's steelmaking equipment. The equipment has been running so well, it can removing water and impurities very well from our hydraulic oil . Thanks to the high quality filtration equipment provided by HLA.

—— Mr Bechir

I'm Online Chat Now

Oil Testing Equipment

(11)
China EE36 Portable Oil Testing Equipment / On Line Humidity Transmitter factory

EE36 Portable Oil Testing Equipment / On Line Humidity Transmitter

EE36 Portable Oil Testing Equipment / On Line Humidity Transmitter Description: Transmitter Series EE36 are specially designed for the measurement of water content in oil, it can be portable or online use. They ... Read More
2018-07-16 12:08:02
China BDV 100KV Transformer Oil Testing Equipment For Dielectric Strength factory

BDV 100KV Transformer Oil Testing Equipment For Dielectric Strength

BDV 100KV Transformer Oil Testing Equipment For Dielectric Strength Application: ZJY automatic oil tester is developed especially for measurement of insulating oil's breakdown voltage, it is unique in the ... Read More
2018-07-16 12:08:02
China ZJY Insulating Oil Dielectric Strength Test Equipment 80KV / 100KV Light Weight factory

ZJY Insulating Oil Dielectric Strength Test Equipment 80KV / 100KV Light Weight

ZJY Insulating Oil Dielectric Strength Test Equipment 80KV / 100KV Light Weight Application: ZJY automatic oil tester is developed especially for measurement of insulating oil's breakdown voltage, it is unique ... Read More
2018-07-16 12:08:02
China EE364 On Line Moisture Transmitter , Oil Water Content Testing Equipment factory

EE364 On Line Moisture Transmitter , Oil Water Content Testing Equipment

EE364 On Line Moisture Transmitter , Oil Water Content Testing Equipment Description: The EE364 is an innovative moisture in oil transmitter, suitable for OEM applications. The high measurement accuracy and ... Read More
2018-07-16 12:08:02
China Lubrcating Oil Transformer Oil Testing Equipment On Line Moisture Testing Machine factory

Lubrcating Oil Transformer Oil Testing Equipment On Line Moisture Testing Machine

Lubrcating Oil Transformer Oil Testing Equipment On Line Moisture Testing Machine Description: E+E Transmitter Series EE381 are specially designed for the measurement of water content in oil. EE381 is ideal for ... Read More
2018-07-16 16:28:18
China Fast Response Dew Point Transmitter Stainless Steel By Three Wire Structure factory

Fast Response Dew Point Transmitter Stainless Steel By Three Wire Structure

Fast Response Dew Point Transmitter Stainless Steel By Three Wire Structure Features: Fast response Long term stability High stability and reliability High accuracy Three wire structure Stainless steel housing ... Read More
2018-07-16 12:08:02
China Cooking Oil Lube Oil Testing Equipment Automatic Acid Value Tester factory

Cooking Oil Lube Oil Testing Equipment Automatic Acid Value Tester

Cooking Oil Lube Oil Testing Equipment Automatic Acid Value Tester Introduce: In power system and industrial and mining enterprises have a lot of oil filled electrical equipment, transformer oil, and the acid ... Read More
2018-07-16 12:08:02
China Automatic Oil Kinematic Viscosity Tester Microprocessor Control GUI Touch Screen factory

Automatic Oil Kinematic Viscosity Tester Microprocessor Control GUI Touch Screen

Automatic Oil Kinematic Viscosity Tester Microprocessor Control GUI Touch Screen Introduce: ZJY265tester is designed and made as per the national standard of China GB/T265 Petroleum products-Determination of ... Read More
2018-07-16 12:08:02
China High Speed Lubricating Oil Testing Equipment Automatic Tension Tester factory

High Speed Lubricating Oil Testing Equipment Automatic Tension Tester

High Speed Lubricating Oil Testing Equipment Automatic Tension Tester General Information: Intermolecular forces will generate interface tension and surface tension of liquids. The value of tension reflects ... Read More
2018-07-16 12:08:02
China LCD Display Flash Point Tester Open Cup Method Or Closed Cup Method factory

LCD Display Flash Point Tester Open Cup Method Or Closed Cup Method

LCD Display Flash Point Tester Open Cup Method Or Closed Cup Method Application: ZJF185 Automatic flash point tester is specially design for measurement of the flash point of petroleum products accurately. It ... Read More
2018-07-16 12:08:02
Page 1 of 2|< 1 2 >|
Chongqing HLA Mechanical Equipment Co., Ltd.
No.94, North Road of College Town, Shapingpa District, Chongqing, China
Tel:86-23-81691741
Privacy Policy China Good Quality Transformer Oil Purifier Machine Supplier. Copyright © 2018 - 2019 oilpurifiermachine.com. All Rights Reserved.